تكنولوجيا

خطوات لزيادة مساحة تخزين “واتساب

يدخل «واتساب» ضمن لائحة التطبيقات الأشهر في العالم، إذ يسجل مليارات الدخول بشكل يومي مما يجعله التطبيق الأشهر على الإطلاق خاصةً عند توفير مساحة تخزينية لتعزيز التواصل بين جميع المستخدمين.

ويرغب عدد لا نهائي من المستخدمين في معرفة خطوات توفير مساحة تخزينية في تطبيق «واتساب» دون الحاجة إلى كارت ميموري أو حذف الصور والبيانات الشخصية، فإليك 6 طرق لوقف رؤية الوسائط لإتاحة مساحة تخزينية.

في مايلي 6 طرق لزيادة مساحة «واتساب» 2024:

1- فتح تطبيق «واتساب».

2- الدخول على الإعدادات.

3- النقر على الثلاث أعلى «واتساب».

4- الضغط على زر الإعدادات Setting.

5- منع تشغيل الوسائط.

6- النقر على إنهاء Done.

كيف يتم تأمين حساب «واتساب»

1- نفتح قائمة الإعدادات Setting.

2- نضعط على زر الخصوصية Privacy.

3- ننقر على زر بدء الفحص المتواجد أعلى الشاشة.

4- نحدد من يمكنه الاتصال بنا من عدمه.

5- إلغاء تفعيل المكالمات الهاتفية من قبل الغرباء.

كما أن تطبيق «واتساب»يتمتع بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى