مجمتع

تازة تستعد لتنظيم الدورة الثالثة من سباق 10 كيلومترات لسباق ربيع تازة الدولي

بموازاة مع اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين، وبشراكة مع جهة فاس مكناس والمجلس الإقليمي وجماعة تازة، وبتنسيق مع عمالة تازة، تنظم جمعية رياضة وصداقة لألعاب القوى تازة الدورة الثالثة من سباق 10 كيلومترات لسباق ربيع تازة الدولي وذلك يوم الأحد 29 مي 2022.
وحسب اللجنة المنظمة، ستشهد هذه التظاهرة الرياضية الكبرى مشاركة العديد من الأسماء المعروفة على الصعيد الوطني والدولي، كما يرتقب مشاركة أزيد من ألفين مشارك على غرار الدورات السابقة.
وأوضح المنظمون أن السباق سيجرى في مدار متميزة يستجيب للمواصفات الدولية ويعبر العديد من النقط والمدارات والمحاور المعروفة على صعيد مدينة تازة.
وحسب مصدر من اللجنة المنظمة، فإنه بالموازاة سيقام يوم السبت 28 ماي 2022 سباق 2 كلم خاص بالأطفال.
وفي اتصال هاتفي برئيس جمعية رياضة وصداقة لألعاب القوى تازة السيد عزالدين بنور ، صرح: ” أنه نظرا لأهمية هذا الحدث الرياضي الدولي الذي أصبحت له شعبية واسعة في أوساط ممارسي هذه الرياضة وكذا عشاقها، فإن جميع فعاليات عمالة تازة وكذا ممثلي السلطة المحلية وجماعة، تجندت من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية ” خصوصا بعد استقبال ممثلين عن جمعية رياضة وصداقة لألعاب القوى تازة من طرف عامل إقليم تازة ، حيث تم تقديم ملف الدورة الثالثة لسباق ربيع تازة الذي سيقام يوم 29 ماي 2022، وقد عبر عامل الإقليم عن دعمه لهذا النشاط الرياضي مضيفا أن اللقاء كان مثمرا وبناء.
وفي نفس السياق فقد تم عقد لقاء مع رئيس جماعة تازة والنائب البرلماني السيد عبدالواحد المسعودي بمقر الجماعة و تم تقديم ملف الدورة الثالثة لسباق ربيع تازة الدولي لمسافة 10 كلم، و قد أبدى رئيس جماعة تازة استعداده الكبير لمساندة الجمعية و العمل جنبا لجنب من أجل إنجاح الدورة و تحقيق الاهداف المنوطة بها ، كما تم عقد لقاء آخر مع النائب البرلماني السيد أحمد العبادي الذي أبدى بدوره استعداده التام للتعاون مع الجمعية، وذلك سعيا لإنجاح الدورة الثالثة لسباق ربيع تازة الدولي لمسافة 10 كلم المزمع تنظيمه يوم الأحد 29 ماي 2022.
ومن المتوقع عقد لقاءات أخرى مع باقي البرلمانيين والفاعلين لإنجاح هاته الدورة.
وقد عبر رئيس الجمعية السيد عزالدين بنور في تصرحه للجريدة عن وثوقه بكون هذه الدورة ستكون في المستوى المطلوب وأنها ستوفر الظروف الملائمة لكل المشاركين لإجراء السباق في أجواء تنافسية جيدة مع تخصيص جوائز مهمة للفائزين، دون إغفال الجانب التنشيطي والترفيهي الذي سيوازي الجانب الرياضي لهذا الحدث.

عمار قشمار

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى