سياسة

التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد تندد بالحكم على كاراوي وتدعو لحمل الشارات

استنكرت التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد الحكم “الجائر” في حق مناضلها الأستاذ سعيد كاراوي وطالبت بإسقاطه.
واعتبر ت التنسيقية في بيان تنديدي أصدرته مساء الإثنين 22 فبراير أن الحكم على كاراوي يندرج ضمن أشكال التضييق والاستهداف الرامية لإسكات صوت الشارع وتصفية كل الحركات الاحتجاجية وعلى رأسها التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.
ودعت التنسيقية في ذات البيان عموم الأساتذة والاستاذات إلى حمل الشارات الحمراء أيام 23، 24 ،25فبراير تنديدا بهذا الحكم “الإنتقامي ” وكذلك تنديدا بالمحاكمات الصورية التي يتعرض لها الأستاذ هيثم دكداك.
وشدد البيان على أن المساس بالمناضلين خط أحمر مستنكرا الممارسات “الصبيانية”  والانتقامية تجاه مناضلي التنسيقية محملا الدولة وأجهزتها مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع.
واكدت التنسيقية أن كل أشكال التضييق والاستهداف لن تثنيها عن مواصلة النضال حتى تحقيق جميع المطالب المعلن عنها في الملف المطلبي.
وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة الراشيدية قد أصدرت حكما في حق الأستاذ سعيد كاراوي بشهر موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهم بتهم تتعلق بنشاطه داخل التنسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى