سياسة

الونخاري ..هدف حملة “أطر الصحة تاج راسنا”هو الاحتفاء بهم ولوكانت الظروف تسمح لانتقلنا للمستشفيات لنشكرهم

أطلقت شبيبة العدل والإحسان يوم 06 أبريل 2020 مبادرة احتفاء وشكر لكل أطر الصحة بالمغرب، اعترافا وتقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم المجيدة في مواجهة جائحة كورونا .
المبادرة التي رفعت شعار:”أطر الصحة تاج راسنا” اعتربتها الشبيبة في إعلان لها توصل الموقع بنسخة منه ، حلقة من سلسلة مبادرات ستقدم عليها في أطار جهودها التوعوية لمختلف فئات الشعب. وهي تهدف أيضا إلى تسليط الضوء على تضحيات جنود الصحة كما تهدف إلى حث المغاربة على الامتثال لتوجيهاتهم ونصائحهم وأخدها بالجدية اللازمة.

ولتسليط الضوء على الحملة وأهدافها، اعتبر الكاتب العام لشبيبة العدل والاحسان الدكتور بوبكر الونخاري في تصريح للموقع، أن الحملة قد أطلقت لشكر الأطباء والطبيبات، والممرضين والممرضات، وكل المساهمين في مسارات العلاج في المستشفيات، على عملهم البطولي، معتبرا الحملة أبسط  ما يمكن أن نقدمه لهم .
وفي نفس السياق يضيف الونخاري” هؤلاء الأطر الطبية هم في أية لحظة معرضون ليضافوا إلى قائمة المرضى وهم من يسعون في علاج الناس، هم أقرب منا جميعا للفيروس، بل يواجهونه بشرف المهنة معرضين أنفسهم للخطر، في سبيل أن يكون مرضاهم في أحسن حال،  هم رجال اللحظة ونساؤها الأبطال، بحضورهم، وثباتهم، واستماتتهم، بل وتضحياتهم.

وحول سياق الحملة يقول الكاتب العام للشبيبة ” هذه الحملة ترتبط بسياق حساس بعد تفشي الفيروس على نطاق عالمي، فيما لايزال العالم غير قادر على السيطرة على الوضع، فيكون الأطباء والممرضون وعموم العاملين في المستشفيات في الصف الأول لهذه المواجهة الشرسة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى