صحافة

دعما للاجئين.. الفنانة سميرة سعيد تعرض سروالا للبيع

نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، المقيمة في مصر، صورة سروال يخصها على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تعرضه للبيع بمبلغ 20 ألف درهم وتخصيص المبلغ المحصل عليه لصالح اللاجئين.

تأتي هذه الخطوة في إطار مشاركة النجمة المغربية في مبادرة “سروال جينز من أجل اللاجئين"، والتي تحظى بالكثير من الدعم، سواء من طرف المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، أو من لدن عدد من نجوم الفن عبر العالم؛ حيث بهذا السروال، تكون سميرة سعيد قد التحقت بـ 100 فنان عالمي سبق لهم أن انضموا للمبادرة، من بينهم الممثل العالمي رايان غوسلينغ، وفيكتوريا بيكهام، والنجمة الأمريكية شارون ستون، والنجمة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك، إضافة إلى مشاهير آخرين في مجال السينما والغناء.

ويتميز السروال الموقع من طرف سميرة سعيد والمرصع بأحجار في اللون الوردي، مع رسومات في اللون الأسود، بنسيج تم طبعه باستعمال تقنية ثلاثية الأبعاد، كما أنه مصمم من طرف المصمم الأمريكي العالمي جوني دار..
ووصف مقال نشره الموقع الرسمي للمبادرة هذا السروال بـ"رمز الأمل"، مؤكدا على أن اقتنائه من شأنه أن يساعد اللاجئين وأن يساند الجهود الأممية المبذولة للنهوض بأوضاعهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى