مجمتع

مؤسسة مجيد تساهم في إرسال قوافل المساعدة للمتضررين من الزلزال في إقليم الحوز

تساهم مؤسسة مجيد ذات المنفعة العامة كباقي المؤسسات بالمغرب إلى تسخير إمكانياتها المتاحة لتقديم الدعم اللازم للسكان المتضررين من الزلزال بإقليم الحوز.
وقد سارعت مؤسسة مجيد إلى إرسال قافلة من المساعدات الضرورية واللازمة إلى مجموعة من الدواوير المنكوبة بمنطقة الحوز مكونة من معدات طبية مهمة، بالإضافة إلى مواد غذائية أساسية، كما عملت المؤسسة على فتح مركز تصفية الدم بمقرها الرئيسي وذلك من أجل فتح باب التبرع بالدم.

التزام مؤسسة مجيد لن يتوقف هنا، حيث يجري حالياً تجهيز قوافل أخرى تهدف إلى توصيل أسرة طبية إضافية، وخيام، وبطانيات، وكراسي متحركة، وهي معدات ضرورية للسكان المتضررين من مأساة الزلزال المدمر، حيث دائما ما تستجيب مؤسسة مجيد لمثل هذه الحالات الطارئة.

وتتقدم مؤسسة مجيد في شخص رئيسها السيد سفيان الكابوس، ومكتبها التنفيذي بأصدق التعازي للمغاربة عموما ولذوي ضحايا الزلزال بصفة خاصة، سائلين الله عز وجل أن يحشر الموتى مع الشهداء والصديقين، كما تشيد مؤسسة مجيد بالتعليمات الملكية السامية الواردة في بلاغ الديوان الملكي الصادر عقب ترأس جلالته لجلسة عمل لبحث الوضع في أعقاب الزلزال.
ونوهت المؤسسة بالجهود الجبارة التي تبذلها كل مكونات الدولة من قوات مسلحة ملكية وسلطات عمومية وأجهزة مختصة، وتثمن عاليا مبادرات المجتمع المدني الرامية إلى دعم ومساندة جميع المواطنين في المناطق المتضررة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى