رياضة

بعد أداء مشرِّف.. قائد الأسود يقصفُ مقرَّبين من المنتخب

قال المهدي بنعطية، خلال تصريح تلفزي، بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام البرتغال الأربعاء في العاصمة موسكو، إن بعض الأشخاص المقرّبين من محيط المنتخب الوطني، أداروا ظهرهم للاعبين، بعد الهزيمة الأولى أمام المنتخب الإيراني.

وشدَّد "الكابيتانو"، بنبرة غاضبة، مؤكداً "أقولها وأكررها بعض المقربين جدا من الفريق اعتقدوا أننا أصبحنا أطفالاً مدللين بعد تأهلنا إلى المونديال، وأننا لا نستحق الحضور هنا إلخ…" وأردف قائلاً "هؤلاء ليسوا من الصحافيين بل أشخاص مقربون من الفريق من المفروض أن لا يتفوهوا بهذه الأقوال، لكنهم فعلوا ذلك".

وقال مدافع الأسود "نحن اللاعبون أردنا أن نري كل هؤلاء المهرجين ما نحن قادرون على فعله، وأننا جيل يلعب بقلبه" وأضاف القائد بنعطية "نحن ربما لسنا الأفضل في العالم لكننا نلعب بقلوبنا وبروح عالية" وأنهى "اليوم رأيتم ذلك" مشيراً إلى الأداء المتميز لعناصر المنتخب أمام البرتغال.

وقدم المنتخب المغربي واحدا من أفضل العروض منذ بداية المونديال؛ حيث تفوق على نظيره البرتغالي هجومياً ودفاعياً بشكل كبير، كما تفوق في الاستحواذ لفترات طويلة خلال المباراة التي عرفت فوز أبطال أوروبا، بهدف لصفر، على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من "مونديال روسيا 2018".

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى