معركة الانتخابات مستمرة بين بنكيران وشباط

دعت اللجنة التنفيذية لحزب "الاستقلال" في بيان لها بخصوص انتخابات 4 شتنبر التي عرفها المغرب، بضرورة( فتح تحقيق عميق للكشف عن جميع التجاوزات) التي شابت العملية الانتخابية، ودعا الحزب في بيان أصدر بعد اجتماع له، إلى الكشف عن كل من تورط فعليا في ما اسماها "الخروقات السافرة التي سادت في العديد من المدن والقرى، والتي أساءت بشكل مباشر إلى الديمقراطية الحقة التي إغتالتها هاته الحكومة مع سبق الإصرار والترصد ضدا على المكانة التاريخية لحزب الاستقلال في المشهد السياسي المغربي، ومعاكسة لطموحات الشعب المغربي وتطلعاته"

كما أكد الحزب أن يوم الاقتراع مر في أجواء "مضطربة وغير عادية، حيث ظهرت للعموم الكثير من الخروقات و التجاوزات ضد روح ومضمون الدستور وضد القوانين المنظمة للاستحقاقات ".
وأورد البيان ذاته، أن  اللجنة التنفيذية، "تعتز بالنتيجة التي حققها حزب الاستقلال والتي بوأته المركز الثاني ب 5106 مقعدا أي بنسبة 16.22 في المائة، بالرغم من كل المؤامرات التي تعرض لها الحزب، والحرب الضروس التي خاضها ضده الحزب الحاكم وفي مقدمته رئيس الحكومة".

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

1 - Chelsi | الاثنين 16 يناير 2017

IIRC (it was a while ago, and I’ve changed car now) it was the plug on the back of the wiperswitch that you need to check. It is a multiway plug and you need to ensure that every connection in the plug has a wire going to it – just counting the cables isn’t enough as some connections have a pair of cables.If you have at least one cable to each connection in the plug then it should work apparantly (certainly did for me but that was a ’99 plate – yours might be nerer/diffewent. I have had others suggesting that it works as well however).Good luck!

2 - Nonie | الثلاثاء 17 يناير 2017

I really <a href="http://snzrqq.com">apaecripte</a> free, succinct, reliable data like this.

3 - Maliyah | الخميس 19 يناير 2017

I see, I <a href="http://bmvjpmzfqve.com">supsope</a> that would have to be the case.

أضف تعليقك