هذا ما قضت به الجامعة والعصبة في حق بودريقة

أنباء 24
أصدرت  لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بلاغا طالبت فيه بفتح تحقيق قضائي في ما يخص التصريحات التي أدلى بها محمد بودريقة ،النائب الأول لرئيس الجامعة، ورئيس نادي الرجاء البيضاوي ، لبعض وسائل الإعلام الوطنية أمس الأحد.

وجاء في البلاغ الذي اصدرته الجامعة بعد 24 ساعة على البلاغ الذي اصدرته الرجاء وتوصلت انباء24 بنسخة منه، بأن قرارها هذا اتخذ بعد الإجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الإثنين بالرباط والذي خصص لدراسة والبت في التصريحات التي أدلى بها محمد بودريقة لعدد من وسائل الإعلام الوطنية.

وذكر البلاغ بأن بودريقة تحدث في تصريحاته " عن تسريب وثيقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتعلق بناديه الرجاء الرياضي ، وعن انحياز العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ولجنة البرمجة ولجنة التحكيم لفائدة الوداد الرياضي".

مشيرا في الأخير " نظرا لأهمية وخطورة هذه التصريحات ، وبما أن لجنة الاخلاقيات لا تتوفر على الآليات الكافية للقيام بالتحريات اللازمة والضرورية للتأكد من صحة ما جاء في التصريحات الآنفة الذكر ، فإنها تطلب من الجامعة فتح تحقيق قضائي في الموضوع ".
من جهة أخرى أكد فوزي لقطع رئيس الجامعة، بأن رئيس العصبة للبطولة الاحترافية لكرة القدم يقاضي بدوره رئيس الإرجاء بسبب الاتهامات التي وجهت للعصبة والتي اعتبرها لقطع ب "التصريحات الخطيرة".
وكان بلاغ أصدرته الرجاء يوم امس، اتهمت فيه أطراف متعددة داخل الجامعة، بما فيها لجنة البرمجة ولجنة التحكيم بالمحاباة، في اشارة  لفريق الوداد، كما اعتبرت نفسها ضحية هذا الموسم..

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك