بودريقة: الرجاء أفضل فريق في التسيير الإداري

في لقاء تواصلي عقده رئيس فريق الرجاء البيضاوي أمس الاثنين، أكد محمد بودريقة أن المكتب المسير للفريق سيتخذ قرارات مهمة تخص الفئات الصغرى، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع المشرف العام للنادي يوسف روسي لوضع إستراتيجية جديدة في ما يخص هذه الفئة.

وكان محمد بودريقة قد تحدث لبعض وسائل الإعلام عن تغيير استتراتيجية الفريق باعتماده على مدرسة الفريق، و أيضا بالتنقيب على المواهب في أقسام الهواة عوض انتداب لاعبين بمبالغ خيالية ومستوى فني لا يتناسب وحجم المبالغ المرصودة ، حيث قال في هذا الصدد "الموسم الحالي وبعد البداية الواعدة لعدد من اللاعبين من بينهم مهتد وسوداني وبوطيب وبانون وبنحليب وآخرين، قررنا أن نغير السياسة ونمنح الفرصة لأبناء النادي لينالوا فرصتهم في اللعب بالكامل"

مضيفا "لقد قمنا بضم بولديني والواصلي من البرنوصي بمبالغ مالية زهيدة للغاية وهم بمعدل أعمار صغيرة ومستوياتهم الفنية الرائعة أقنعتنا أيضا بضرورة الاهتمام بلاعبين من دوريات الهواة " .

واستعرض رئيس الرجاء أهم المنجزات و المحطات التسييرية التي أشرف عليها المكتب المديري الحالي، في الكلمة افتتاحية التي ألقاها في اللقاء التواصلي الذي عقده مع المنخرطين و خصص للإجابة على تساؤلاتهم، وتدارس وضعية النادي.

ومن جهة أخرى حمل بودريقة المدرب الهولندي السابق رود كرول مسؤولية فشل بعض التعاقدات، التي وقع عليها النادي قبل بداية الموسم، خاصة صفقتي النيجيريين أسمواه، وياكوبو.

وكشف الرئيس الرجاوي أيضا أن النادي غير مدين للجامعة بأي مبلغ مالي، خلافا بما تتداوله بعض وسائل الإعلام، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن نزاعات النادي بالجامعة لا تتعدى ست نزاعات، تتعلق بقضية كرول، ويوسف لكناوي، وأولمبيك خريبكة، وعصام الراقي، وجوزي روماو، وحسن حرمة الله، .

 وأشار بودريقة أن الرجاء يعتبر أفضل نادي في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فيما يخص التسيير الاداري للأندية الوطنية، ورد بودريقة على جميع تساؤلات السادة المنخرطين، خاصة فيما يتعلق بالشق المالي، إذ أوضح أن سقف التسيير المالي يحدد بالطموحات والأهداف، التي يسعى النادي إلى تحقيقها، واتفق منخرطو الرجاء مع أعضاء المكتب المديري على إضافة ثلاثة منخرطين لكل لجنة منبثقة من المكتب المديري، وسيتم الإعلان عن أسماء اللجان بعد حوالي أسبوع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك