سهيل للوداديين: حان وقت الرحيل

- أنباء 24

غرد المدير الرياضي لفريق الوداد الرياضي محمد سهيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك بتدوينة حملت رسائل قوية لمقربين له بالمحيط الأحمر، كما حسم من خلالها مستقبله مع الوداد الرياضي، من خلال اعلانه الرحيل عن الفريق في ضل الحرب التي يتعرض لها من هؤلاء.
واليكم تغريدته كما نشرها على حسابه الشخصي :

"حان وقت الرحيل ومغادرة وطني الاحمر وهو امر رغبت فيه مند فترة لكن هناك من كانت له القدرة على جعلي استمر حتى من دون اقتناع اغادر وطنا عشت فيه الكتير من المرارة وانا لاعب اركض وانا مدرب يرشد ومسؤول يدبر (واصحاب دعوتي ) اخوان لي.
ما كنت اتصور يوما ان اجد نفسي معهم في حرب وكنت قد اتقبلها حرب فكر ومؤهلات وامكانيات عملية لا حرب خبث وتجييش مليشيات لضرب السمعة وتصغير الاسم.
 ولقد صبرت على الكتير وكان يتم اقحام اسمي في كل شيء وانا الدي ابتعدت عن كل شيء ولم افتح رشاشتي حفاظا على سمعة النادي الدي اعشقه.
اغادر وانا مرتاح على ما قدمت لأني أتصور اني اشتغلت بما يرضي رب العالمين شكرا من الأعماق لكل من ساندني ودعمني واقول اني حزين للخروج لكن سعيد جدا لأنه بإمكاني الان ان افتح رشاشتي في اي اتجاه اريد ....:::...... وفق الله نادي الوداد الرياضي وجمهوره الرائع."

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك