لأول مرة خالد يوسف ينتقل للمغرب لعرض فيلمه الجديد كارما

- أنباء 24

لأول مرة ينتقل المخرج المصري الشهير خالد يوسف إلى المغرب من أجل عرض فيلمه الجديد كارما   الذي يمثل بطولته كل من: عمرو سعد - غادة عبد الرازق - زينة - خالد الصاوي - ماجد المصري - دلال عبد العزيز - وفاء عامر- ساره التونسي.
وكان العرض ما قبل الأول الذي حضرته وسائل الإعلام وفنانين إضافة إلى السفير المصري بالمغرب أول أمس الثلاثاء بسينما ميغاراما، وكانت فرصة للمخرج لتقديم لقاءات مع الصحافة المغربية.
وتدور أحداث الفيلم حول شخصين مختلفين كل منهما يحلم بحياة الآخر، الأول رجل من أكبر رجال الأعمال في العالم ويعيش تعيسا برغم ثرائه والثاني رجل صعيدي فقير وعاطل يعيش تعيسا هو الآخر.
تتطور الأحداث الى أن يحدث موقفا فارقا يجعل كل منهما يحل مكان الآخر مما يخلق مفارقات كوميدية و تراجيدية تقلب حياتهما رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث التي تطرح سيلا من الأسئلة الكاشفة لعل من أهمها :  هل قانون كارما "كما تدين تدان " بالفعل يحكم حياتنا ؟ خاصة أن مصائر كل شخصيات الفيلم يبدو أنها تخضع لهذا القانون .
هذا ما ستكشف عنه الأحداث  .،ويطرح الفيلم عده تساؤلات من اهما ... سر السعادة ومصدرها ؟ من المسئول عن التفاوت الطبقي الرهيب في المجتمع المصري ؟
 يعرض الفيلم ابتداء من الأربعاء 4 يوليوز بقاعات العرض في الدار البيضاء – مراكش -الرباط  - طنجة  - تطوان – فاس.
يذكر أن  خالد يوسف  بأنه تتلمذ على يد المخرج العالمي الشهير يوسف شاهين وقدم فيلمه الأول "العاصفة" عام 2000 والذي فاز بجائزة أفضل فيلم عربي وجائزة الهرم الفضي بمهرجان القاهرة السينمائي وفي عام  2007 شارك المخرج العالمي يوسف شاهين في إخراج فيلم"هي فوضى" وفي ديسمبر من نفس العام أخرج فيلمه " حين ميسرة"
فيلم "كارما " هو الفيلم الروائي الثامن للمخرج خالد يوسف .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك