ريال مدريد بطلا لأروبا على حساب ليفربول

- أنباء 24

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني  من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم للمرة الثالثة عشر في تاريخ الفريق الأبيض، بعد الفوز أمام نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسيطر نادي ليفربول الإنجليزي على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، بعد الكثير من الهجمات الخطيرة عن طريق ثلاثي الهجوم ساديو ماني ومحمد صلاح وربيرتو فيرمينو.

وفي الدقيقة الأولى حصل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول على تمريرة رائعة من زميله محمد صلاح قبل أن يخرج كيلور نافاس حارس ريال مدريد ويمسك الكرة، وفي الدقيقة الخامسة حصل اللاعب المصري على خطأ من مارسيلو على حط مرمى اللوس بلانكوس ولكن لم يستغل ليفربول الخطأ. 

هذا وسجل نادي ريال مدريد الهدف الأول عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 43 قبل أن يلغى من قبل الحكم المساعد بداعي التسلل، قبل أن يسدد كرة قوية في الثواني الأخيرة تسير بجانب قائم ليفربول.

وفي الشوط الثاني سيطر نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير على مجريات اللعب، بعد تسديدة رائعة من إيسكو تصدم بالعارضية في الدقيقة 48، قبل أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 52 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما بعد خطأ كارثي من لوريس كاريوس حارس نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي الدقيقة 56 سجل النجم السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي، ويستمر الفريق الأحمر في البحث عن هدف التقدم.

وبعد دخول الويلزي جاريث بيل إلى أرضية الملعب سجل هدف التقدم لصالح نادي ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 64 بطريقة رائعة للغاية، قبل أن يسجل الهدف الثالث أيضاً بعد خطأ لا يصدق من كاريوس في الدقيقة 83.

وعزز النادي الملكي رقمه القياسي محرزا لقبه الثالث عشر، والرابع في آخر خمس سنوات بعد 2014 و2016 و2017، فيما تجمد رصيد ليفريول عند 5 القاب آخرها في 2005

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك