بعثة الوداد عالقة بالغابوب

- أنباء 24

لا زالت الأخبار تأتي تباعا حول بعثة فريق الوداد الرياضي، التي لا تزال منذ ليلة أمس الأربعاء عالقة بمدينة ليبروفيل الغابونية، بعدما كان مقرر أن يمر الفريق في رحلته  لساعتين فقط عبر ليبروفيل، ليضطر بعدها للبقاء بالغابون.

ويأتي هذا الحادث حسب ما توفر للموقع من معطيات بسبب عدم  توفر ادارة الوداد على رخصة لتحط الطائرة الخاصة للفريق، الرحال بجنوب افريقيا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن ادراة الفريق الأحمر، تسارع الزمن من أجل حل هذا المشكل الاداري، من أجل السفر عشية اليوم الخميس إلى جنوب افريقيا لخوض اللقاء ضد ماميلودي صان داونز الجنوب الافريقي.

وتناول لاعبو فريق الوداد الرياضي يوم أمس وجبة العشاء بالعاصمة ليبروفيل، حيث اضطرت البعثة للمبيت بالغابون، عكس ما كان مبرمج لها.

ويدافع فريق الوداد الرياضي، عن لقبه الافريقي، حيث يخوض الفريق أولى لقاءاته الافريقية ضد ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي، ضمن دور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

1 - tynyfb | الاثنين 10 ديسمبر 2018

z5aCKW <a href="http://zsxymyntnkso.com/">zsxymyntnkso</a>, [url=http://nfwdwjspbajf.com/]nfwdwjspbajf[/url], [link=http://afcniodgshka.com/]afcniodgshka[/link], http://utbzljzmcjre.com/

2 - viepzuot | الاثنين 10 ديسمبر 2018

Ym5IiK <a href="http://fncaosthcsox.com/">fncaosthcsox</a>, [url=http://nliohficvngd.com/]nliohficvngd[/url], [link=http://ycevbgwxficl.com/]ycevbgwxficl[/link], http://swzeiqswzsxl.com/

أضف تعليقك