الجماهير الودادية تنتقد البرمجة

عبرت جماهير الوداد البيضاوي عن أستيائها من لجنة البرمجة التابعة للجامعة المكية المغربية لكرة القدم، و ذلك بعد اعلانها عن برنامج الجولتين القادمتين من دوري اتصالات المغرب. و برمجة ثلاث مباريات مصيرية وهامة للفريق الأحمر، مع فرق أخرى قوية في ظرف أسبوع واحد، وهي كالأتي: اتحاد طنجة و حسنية أكادير و الفتح الرباطي.
و اعتبرت هذه الجماهير دائما أن برمجة مباراة اتحاد طنجة برسم الجولة الثامنة من دوري اتصالات، وبعده برمجة لقاء حسنية أكادير بأكادير، أربعة أيام بعد لقاء اتحاد طنجة، ثم، برمجة مباراة الفتح الرباطي برسم الجولة التاسعة، ثلاثة أيام بعد لقاء الحسنية بأكادير،(اعتبرته)  فعلا مستهدفا، لوقف المسيرة الموفقة للفريق الأحمر خلال بداية هذا الموسم، موجهين انتقادات لاذعة للجنة البرمجة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حسب هذه الفئة من الجماهير دائما.
هذا و أجلت مباراة الوداد الرياضي أمام فريق حسنية أكادير برسم الجولة السابعة من الدوري المحلي، ليوم الأربعاء 25 نونبر، و ذلك بعد مشاركة ثلاثة لاعبين من الفريق الأحمر ضمن المنتخبات الوطنية، إذ يغيب كل من عبد اللطيف نصير و ابراهيم النقاش، بسبب تواجدهما ضمن قائمة المنتخب الأول، فيما يغيب اللاعب زهير مترجي المتواجد بالصين مع المنتخب الأولمبي، وأيضا فابريس أونداما الذي نودي عليه لتعزيز منتخب بلاده في إطار إقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
و تبقى الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي سيجري مباراته أمام اتحاد طنجة برسم الجولة الثامنة مساء السبت القادم، بالبيضاء، في نفس توقيت مباراة كلاسيكو إسبانيا تقريبا، و بعدها يسافر لأكادير لمنازلة فريق الحسنية برسم مؤجل الجولة السادسة من دوري اتصالات، على أن يتوجه مباشرة للرباط لمقارعة فريق الفتح الرباطي، عصر الأحد 29  نونبر، برسم الجولة التاسعة.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك