مواجهة قوية بين الفتح والترجي في نصف البطولة العربية

- أنباء24

أسفرت قرعة دور نصف نهاية البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي جرت عملية سحبها أمس الاثنين بالاسكندرية، عن مواجهة قوية بين اتحاد الفتح الرياضي و الترجي التونسي في كلاسيكو شمال إفريقيا بنكهة عربية و الأهلي المصري مع الفيصلي الأردني.

ويعتبر لقاء اتحاد الفتح الرياضي والترجي التونسي، الذي سيجرى يوم الخميس المقبل بالإسكندرية، نهاية قبل الأوان حيث يجمع بين فريقين عريقين لهما تجربة كبيرة على الصعيد القاري والمحلي.

وبلغ الفريق التونسي دور نصف النهاية بدون هزيمة في المجموعة الثالثة، بعد فوزه على الهلال السعودي 3-2، وعلى نفط الوسط العراقي 1-0، وعلى المريخ السوداني 2-0.

أما الفتح اتحاد الفتح الرياضي فتصدر المجموعة الثانية، بتعادله في افتتاح منافسات مجموعته مع الزمالك المصري 2-2، واكتساحه النصر السعودي برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل مع العهد اللبناني 1-1.

ويشكل لقاء نصف النهاية الأول بين الأهلي (بطل مصر) والفيصلي (بطل الأردن) الذي سيقام بعد غد الأربعاء على أرضية ملعب برج العرب، إعادة للقاء الافتتاحي الذي جمعهما في منافسات المجموعة الأولى، وانتهى لصالح النادي الأردني 1-0.

وأنهى الفيصلي الدور الأول متصدرا بالعلامة الكاملة، إذ فاز على الوحدة الاماراتي 2-1، ونصر حسين داي الجزائري 1-0. فيما بلغ الأهلي الدور الثاني كصاحب أفضل مركز ثان (6 نقاط)، بعد فوزه على الوحدة 2-0، وعلى نصر حسين داي 2-1.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك