النسخة الأول للحفل الخيري من أجل الأطفال المصابين بالشلل الدماغي

- أنباء 24

تنظم جمعية ريحانة للتنمية والتضامن يوم 12 يونيو 2017 الموافق لليلة النصف من رمضان حفلا خيريا من أجل الأطفال المصابين بالشلل الدماغي " وذلك بالمركز التجاري ميجا مول الرباط ابتداءا من الساعة 21:30.

تدخل هذه البادرة ضمن الأنشطة والفعاليات السنوية لجمعية ريحانة للتنمية والتضامن والتي تهدف إلى تنمية الإشعاع الإنساني والتشجيع على التضامن مع الفئات المتخلي عنهم والتي في حاجة ماسة إلى هذه الأنشطة.

 كما تهدف الجمعية ضمن فعالياتها الغير ربحية، إلى الإسهام في تثبيت الفعل الجمعوي وترسيخه في المجتمع كما تدعم تطوير قيم التضامن تحسيسا منها بالمسؤولية تجاه الفئات الهشة داخله.

الحفل الخيري من أجل الأطفال المصابين بالشلل الدماغي" هي أمسية فنية طربية بامتياز من أجل جمع التبرعات لبناء مؤسسة "دار الأمان" التي ستجمع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من المصابين بالشلل الدماغي بأمهاتهم تحت سقف واحد، ومن أجل خلق جو من الأمان والقرب ولمتابعة حالاتهم المرضية على يد مختصين من جهة وخلق فرص شغل لأمهاتهم بغية إعالتهم من جهة أخرى.


تهدف الجمعية عبر هذا النشاط إلى خلق جو دافئ يجمع بعض المشاهير، كالفنان الكوميدي المتألق" إيكو" والنجم المغربي "كمال العيدي" والمطرب السوري "شادي رحال"، في الوقت نفسه ستعرف السهرة مشاركة مصممة الأزياء "نسرين ياحي" التي ستقدم مجموعتها الجديدة من القفاطين ومع "مونيا زهزة" التي ستعرض مجموعة من اللوحاته.


هذه النسخة الأولى، ستكون بمثابة اللبنة الأولى لبناء دار الأمان. تريد الجمعية من خلال هذا الحفل التوعية ورفع الستار عن الحالة التي يعاني منها الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة المصابين بالشلل الدماغي، وكذا عدم الاستقرار التي تعيشه أسر هؤلاء الأطفال.

 ستعرف الحفلة الخيرية مشاركة متوقعة لأكثر من300 مساهم من شخصيات بارزة في المجتمع المغربي والمساهمين في تمويل مشروع دار الأمان

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك