الميرنغي يعبر للنهائي ليلاقي السيدة العجوز

- أنباء24

رغم هزيمته اليوم بهدفين لهدف أمام اتلاتيك مدريد، حجز رِيال مدريد بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من نتيجة ذهاب نصف النهائي امام الاتلتيكو أتليتيكو بثلاثة أهداف نظيفة بمعقل الملكي  "سانتياغو برنابيو".

وبعبوره للاتلتيكو يضرب الرياب موعدا مع يوفنتوس الإيطالي في المقابلة النهائية، التي ستُجرى في الثالث من شهر يونيو القادم، بالعاصمة الويلزية كارديف، في لقاءٍ سيسعى الرِيال من خلاله إلى الحفاظ على لقبه، بينما سيسعى اليوفي لاعادة امجاده السابقة لمعانقة أغلى الالقاب الاوروبية.

وبدأ الاتلتيكو اللقاء قويا ليُعلنوا نواياهم الهجومية باكرا حيث أحرز ساؤول نيغيز الهدف الأول في الدقيقة 12'، قبل أن يُضاعف زميله أنطوان غريزمان النتيجة بهدف ثاني بعد أربع دقائق فقط، إثر ضربة جزاء اصطادها فيرناندو توريس .

وفي اخر لحضات الشوط الاول تمكن الريال من تسجيل هدف الامان بواسطة إيسكو ألاركون، الذي استفاد من مجهود فردي رائع للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ولم تحمل الجولة الثانية أي جديد على مستوى النتيجة، بينما شهدت محاولات لهذا الطرف أو ذاك، لكن دون أن تهتز الشباك مجددا، لتأتي صافرة النهاية مُعلنة عبور "الميرينغي" إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بعد حيازة اللقب، السنة الفارطة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك