واتساب تعلن عودة خدمتها بعد توقف دام ساعات

- أنباء24

بعد توقف مفاجئ مساء يوم الاربعاء 3 ماي الجاري دام ساعات ، بدول عربية عديدة إضافة إلى أمريكا وأوروبا عادت خدمة تطبيق الرسائل الإلكترونية “واتس آب” المملوك لشركة “فيس بوك”، إلى العمل .

وبدأت المشكلة ليلة الأربعاء، وشعر بها المستخدمون في الخليج ومصر والأردن والمغرب، وأيضًا في بريطانيا ومناطق عديدة من هولندا وفي باريس وميونخ وميلان وبرلين وفيينا، حسبما أفاد موقع “إنترناشونال بيزنس تايمز” في المملكة المتحدة.

وترددت تقارير أيضًا عن مشاكل في تسجيل الدخول إلى التطبيق من جانب مستخدمين في جنوب أفريقيا وأمريكا الجنوبية والمكسيك والولايات المتحدة.

ووجد مستخدمو “واتس آب”، ومن بينهم الموجودون في مقر موقع “إنترناشونال بيزنس تايمز” في المملكة المتحدة، صعوبة في الاتصال بالتطبيق، حيث ظهرت الرسائل بعد عدة دقائق من إرسالها، ولم تصل على الإطلاق في بعض الحالات.

ولم يعمل التطبيق عبر الاتصال بخدمات الإنترنت اللاسلكية “واي فاي” أو عن طريق خدمات الإنترنت من مقدمي خدمات الهاتف المحمول.

وبطبيعة الحال، توافد مستخدمو “واتس آب” الساخطون خلال فترة وجيزة من العطل إلى موقع “تويتر” للتنفيس عن غضبهم والسخرية من انقطاع الإنترنت عن التطبيق على نطاق واسع.

وفي السياق ذاته، قال متحدث باسم “واتس آب“، إن المسؤولين عن التطبيق، على دراية بمشكلة انقطاع الخدمة، ويعملون على حلها في أقرب وقت. ولم يكشف المتحدث عن الدول التي تأثرت بالانقطاع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك