مجلس جهة الدار البيضاء يصادق على ميزانية 2016

مجلس الجهة يصادق بالإجماع على نظامه الداخلي وبالأغلبية على ميزانية 2016 عقد مجلس جهة الدار البيضاء- سطات دورته الاستثنائية صباح يوم الإثنين02 نونبر 2015 ، بحضور رئيس الجهة مصطفى الباكوري إلى جانب الوالي خالد سفير. وقد صادق المجلس بالإجماع على نظامه الداخلي، ويأتي هذا الإتفاق بين الأغلبية و المعارضة بعد إدخال التعديلات التي قدمتها المعارضة في مشروع القانون الداخلي. وقد تتنفس الباكوري الصعداء بعد المصادقة على ميزانية 2016 الخاصة بجهة البيضاء سطات، بجميع أبوابها، حيث تمت المصادقة عليها من طرف 36 عضو وامتناع فريق العدالة والتنمية بجهة البيضاء سطات، التصويت على ميزانية 2016، بجميع فروعها، والمتمثلة في التسيير والمداخيل والدعم والخدمات و... حيث امتنع 24 عضو يتمنون جلهم للعدالة والتنمية في حين صوت عليها 36 عضو، في حين لم يعترض أحد على مشروع الميزانية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

1 - Sherry | الاثنين 16 يناير 2017

Not that there’s anything wrong with writing about women’s issues (whether you do so once or repeatedly), but a male-dominated space might have you believe otnswriee.Thahk you for your work, Tracey. I’m grateful it finally allowed me the chance to step forward and get some things off my chest, and I’m hoping that it will allow others to do so, too.

2 - Mahaley | السبت 21 يناير 2017

Sunpirsirg to think of something like that http://aahdcskuv.com [url=http://ionkysky.com]ionkysky[/url] [link=http://dlqfvnapdn.com]dlqfvnapdn[/link]

أضف تعليقك