الوداد يحلق في الصدارة والدفاع يستمر في اهدار النقاط

- أنباء24

انتهت قبل قليل مباراة فريق الوداد البيضاوي وشباب قصبة تادلة بانتصار هام للوداد من ملعب قصبة تادلة، وذلك بهدفين دون رد ، برسم الجولة 24 من الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم.

وبدأ الوداد المباراة وعينه على انتصار يوسع به الفارق عن اقرب المطاردين، ما انعكس على أدائه بشكل ايجابي عكس سيطرته على مجريات الشوط الأول، بخلق فرص  توجها بهدف السبق وفي الدقيقة 18 بواسطة المهاجم الكونغولي فابريس أونداما، بعد تمريرة أرضية من محمد أوناجم.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتضر ردة فعل الشباب فاجئ الوداد الجميع باستمراره في الضغط وخلق الفرص توجها بتسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 65 عن طريق المتألق محمد أوناجم، ليسدل الستار على المباراة بفوز ودادي.

وبهاته النتيجة عززت الوداد صدارتها للدوري الوطني حيث وصل الحمر للنقطة 51، فيما جمدت رصيد الشباب في 21 بالمركز 14.

وفي مباراة أخرى وعن نفس الجولة، اكتفى المطاردين للوداد فريق النهضة البركانية و الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة التعادل وذلك على أرضية العبدي بالجديدة.

المبارات عرفت تكافئ بين الفريقين حيث احتدم الصراع في خط وسط الميدان، كما طغى على اللقاء الحذر الشديد والخوف من الخسارة .

وبهذا التعادل رفع الجديديون  رصيدهم للنقطة  46 في المركز الثاني، مناصفة مع الرجاء، فيما النهضة بالمركز الرابع برصيد 40 نقطة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك