التعادل يخيم على ديربي ميلان

- أنباء24

تعادل فريقي ايسي ميلان و إنتر ميلان بنتيجة 2-2 في مباراة ديربي مثيرة، عرفت ندية كبيرة سواء داخل رقعة الميدان أو بالمدرجات.

المبارات أجريت بمدينة ميلان ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضمن مباريات الاسبوع الثاني و الثلاثين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وافتتح نجم المنتخب الايطالي أنطونيو كاندريفا التسجيل لانتر ميلان في حدود الدقيقة 36 بعدما تلقى كرة طويلة من وسط الملعب في منطقة جزاء فريق ايسي ميلان ليرفعها ببراعة على الحارس جانلويجي دونماروما. و أضاف المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثاني للمضيف عقب تبادل رائع للكرة بين لاعبي الإنتر ليختمها إيفان بيريسيتش بتمريرة رائعة لإيكاري الذي أنهاها في الشباك عند الدقيقة 44.

و في الشوط الثاني ضغط فريق ايسي ميلان على الزوار من أجل تقليص الفارق دون جدوى، وانتضر الجميع الدقائق الأخيرة للمباراة لمشاهدة أولى أهداف ايس ميلان عبر مدافعه اليسيو رومانيولي بعد كرة عرضية مميزة من الاسباني سوسو عند الدقيقة 83 من المباراة.

و في الوقت الذي كان ينتضر فيه الجميع نهاية المباراة بفوز الزوار فاجئ الانتر الجميع عند الدقيقة 97 بعد ركلة ركنية مرفوعة داخل منطقة الجزاء إستقبلها المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا بتسديدة قوية لتضرب في العارضة و تتجاوز خط المرمى لينتهي اللقاء بنتيجة بالتعادل هدفين في كل شبكة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك