حالى الطقس اليوم.. حارا في الجنوب مع تكون سحب منخفضة بالسواحل

- أنباء 24

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الجمعة 14 أبريل، أن يكون الطقس حارا شيئا ما بالأقاليم الجنوبية، وبالجنوب-الشرقي، فضلا عن احتمال تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية.
وستظهر خلال الظهيرة سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بالمناطق الأخرى.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي وبالجنوب الشرقي وبالجنوب المنطقة الشرقية، ومن القطاع الشمالي عموما بباقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا مابين 04 و09 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 10 و15 درجة بالريف والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية وسوس، وما بين 15 و20 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيقت والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و25 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل، وما بين 25 و30 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وعبدة والشياظمة وسوس وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والجنوب الشرقي وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و41 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك