البارصا يفوز بسداسية على باريس سان جيرمان و يتأهل لدور الثمانية

- أنباء24

تأهل فريق برشالونة إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق باريس سان جيرمان بستة أهداف لهدف واحد على أرضية ملعب الكامب نو.

بدأت المباراة بضغط من الفريق الكتالوني أسفر على تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 3:00 من أقدام القناص الأروغواياني لويس سواريس، ليستمر الضغط، في غياب رد فعل أو تهديد من جهة الفريق الباريسي، إلى حدود الدقيقة 40:00، حيث استطاع المخضرم أندريس إنييستا التلاعب بدفاع الباريسيين ليسجل الظهير الأيسر لايفن كورزاوا ضد ممرماه، و ينتهي بذلك الشوط الأول من المباراة.

في الشوط الثاني استمر البارصا في الضغط على باريس سان جيرمان حتى تحصل المهاجم البرازيلي نيمار على ضربة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 50:00. بعد هذا الهدف انتفض الفريق الباريسي  ليسجل الأروغواياني إدينسون كافاني هدف رد الاعتبار و إنعاش الأمل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 62:00، و يهدر بعدها نفس اللاعب هدف الأمان للباريسيين.

و استمرت المباراة بين سيطرة الزوار و مرتدات المضيفين إلى حدود الدقيقة 88:00 حين سجل نيمار هدفا من ضربة خطأ لم تدع أي مجال للحارس لصدها. بعدها بدقيقتين عاد نفس اللاعب ليسجل من علامة الجزاء هدف الأمل للبارصا، ليأتي الدورعلى اللاعب سيرجيو روبيرتو و يسجل هدف التأهل للفريق الكاتالوني في الثواني الأخيرة من المباراة، و ينتزع بذلك بطاقة العبور لدور الثمانية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك