وسط حضور غفير المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج يكرم رئيس الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة

- أنباء24

كرمت اللجنة المنظمة للمؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج الذي عقد بمدينة اسطنبول التركية أيام 25 .26 فبراير2017 وحضره ما يقارب6000 فلسطيني قدموا من 50 دولة ، الأستاذ عبد الصمد فتحي رئيس الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، شكرا له على مجهوداته في دعم القضية الفلسطينية و مبادرات الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة .

وارتباطا بموضوع التكريم كتب الأستاذ فتحي على حائطه الفيسبوكي " في الخامس والعشرين من فبراير باسطنبول، تم بحمد الله وتوفيقه تكريمي من طرف المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ، والذي كانت له هذه الالتفاتة الطيبة لتكريم عشر شخصيات متضامنة ومناصرة لفلسطين من غير الفلسطنيين. خطوة تاريخية حضرها ما يقرب من خمسة آلاف فلسطيني، يمثلون سبعة ملايين فلسطيني مهجر، هدفهم فرض دورهم في صناعة القرار الفلسطيني من أجل التحرير وحق العودة لفلسطين" .

مضيفا "هذا التكريم لا أعتبره تكريما لشخصي فقط، بل هو تكريم لما أمثله، وعليه فهو تكريم للهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة وكافة أعضائها، ولجماعة العدل والإحسان وكل أبنائها، وللشعب المغربي وكل مكوناته العاملة لنصرة فلسطين والمسجد الأقصى. فهو تكريم لكل من ساهم في صناعة فعاليات النصرة والتضامن التي أوجبت هذا التكريم. ولإن كان هذا التكريم تشريفا للمكرمين فهو في نفس الوقت يلقي على كاهلنا مزيدا من المسؤولية إزاء قضيتنا المركزية والمصيرية، فلسطين. أعاننا الله جميعا على النهوض بها والوفاء لها، وجعلنا جميعا من المكرمين والمقبولين عنده ، آمين" .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك