الوداد البيضاوي يحتل صدارة البطولة بعد فوز ثمين على المغرب التطواني

- أنباء24

استطاع فريق الوداد البيضاوي انتزاع  فوز ثمين خارح ميدانه على حساب المغرب التطواني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت18 فبراير، بملعب سانية الرمل بتطوان، وذلك برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم الليبيري وليام جيبور في الدقيقة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

وبهذا الفوز، يحتل فريق الوداد البيضاوي صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وهزيمة واحدة، وستة تعادلات، بفارق نقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثاني (36 نقطة)، الذي يستقبل غدا أولمبيك آسفي، وعينه على تحقيق ثلاث نقاط من أجل مواصلة تزعم ترتيب أندية القسم الوطني الأول.

أما فريق المغرب التطواني فقد انهزم للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة له هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات، وأربعة تعادلات، ليتوقف رصيده عند النقطة 22 في المركز الثامن إلى جانب الجيش الملكي الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الفتح الرياضي، نظرا لالتزام الأخير بمنافسات إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الافريقية.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك