سحر الصديقي لأنباء 24..أغنية فرحانة جد مرحة لاستقبال السنة الجديدة

- أنباء24

في إطار حواراته الشهرية مع مختلف الفاعلين، يستضيف موقع أنباء 24 الفنانة سحر الصديقي في حوار حصري، لتسليط الضوء عن جديدها الفني.  

بداية،حدثينا عن أغنيتك الجديدة وهل تحمل مفاجآت؟

أغنيتي الجديدة جد مرحة و متفائلة لاستقبال السنة الجديدة، أعيش فترة سعادة في حياتي فاخترت تقاسم الفرحة مع كل الناس.

تعاملت في الأغنية مع ديدجي بايازيد الذي اقترح علي موسيقى من صنعه فأدخلت عليها كلماتي و لحنتها، وقد قررنا بعد ذلك طرحها على شكل فيديو كليب من إخراج زوجي منصف مالزي و إنتاجها من خلال شركتنا Louzin Film Industry. ، الكليب يحمل مفاجآت و ظهور وجوه معروفة من أصدقائي الفنانين شاركتني في الفيديو.

بعد مشاركتك في دو فويس غبت عن الساحة الغنائية، واتجهت نحو التمثيل، ما السبب؟

بعد مشاركتي في دو فويس تم اقتراح دور البطولة "زينة" علي بحكم أنني سبق و مارست التمثيل قبل ذلك في أعمال تلفزيونية سابقة ك"كول سانتر"، "باب الثوبة"، "تورية" الخ.... فوافقت لأنني أعشق هذه المهنة و اعتبر نفسي قادرة على التشخيص و أطمح أن أقدم الكثير في هذا المجال كذلك.

كيف توفق سحر بين الغناء والتمثيل، وأين تميلين أكثر؟

أعتبر الغناء شيء مقدس بالنسبة لي، لذلك أتأخر دائما في إنزال عمل غنائي لأنني أحب الإتقان و أطمح في تقديم الأعمال التي تشبه شخصيتي و ذوقي. بالنسبة للتمثيل أعتبره متنفس لي لأنه يسعدني فعلا. صعب الاختيار بينهما. أشعر أنهما يلعبان دور مهم في حياتي و لا أستطيع الإستغناء عليهما معا.

مع جديدك الغنائي ماذا عن جديدك في التمثيل؟

فيلم تلفزي بعنوان "مكانش عالبال" من إخراج جهان بحر و فيلم سينيمائي بعنوان "عفينة من إخراج ياسين مروكو. 5

كيف ترين الموجة الغنائية الشبابية بالمغرب حاليا، بدون مجاملات؟

أرى أن الغناء المغربي أصبح أكثر عصرنة في الكلمات و هناك تقدم في التصوير و جودة الإنتاج. لكن في نظري أرى أغاني اليوم أصبحت كلها متشابهة و أتمنى أن يجتهد شبابنا ويجرؤ على أنواع و إيقاعات مختلفة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي انباء24

أضف تعليقك